مع اقتراب عيد الشكر ، ألا تريد التفكير في تجديد خزائن مطبخك؟

مع اقتراب عيد الشكر ، سيكون عليك حتمًا دعوة أصدقائك وعائلتك للالتقاء. إذن ها هي المشكلة: إذا بدأت خزائن مطبخك في التقدم أو حتى بالية قليلاً ، فقد يكون الأمر محرجًا عند وصول الأصدقاء. بعد كل شيء ، يريد الجميع أن يكون المكان الذي يأكلون فيه نظيفًا ومرتبًا. خاصة في عطلة مثل هذه ، حيث يجب أن يكون هناك الكثير من الضيوف ، سيزيد المطبخ المفتوح من التفاعل مع ضيوفك ويجعلهم يشعرون بالراحة مثل العودة إلى المنزل.

ال مطبخ اختبار أمريكا و طبعة الصباح أطقم تسميها التفاف.

عندما يتعلق الأمر بالمطابخ المفتوحة ، علينا أن نذكر خزائن المطبخ على طراز Margarita. يحدد تصميم Margaret العصري البسيط النمط الجديد للنخبة. يتم استخدام تخطيط المساحة على شكل حرف U والتخطيط الهيكلي والتفاصيل والتباين ووحدة التخطيط الجمالي إلى أقصى الحدود ، مما ينقل تطور النخبة الحضرية وكفاءتها. يعد المطبخ على طراز Marguerite مثاليًا لحفلة صغيرة في أيام الأسبوع أو حتى في عطلات نهاية الأسبوع. في يوم عيد الشكر ، ادعُ أصدقاءك من نخبة العمل هنا ، وستشعر بمزيد من الفخر.

بالطبع ، بالإضافة إلى أسلوب مارغريتا ، هناك أسلوب آخر أحبه أيضًا. هذا هو أسلوب نابولي ، خاصة إذا كنت فنانًا وترغب في إظهار مهاراتك الفنية في الطهي أمام أصدقائك. هذا النمط من خزائن المطبخ مثالي لك.

طراز نابولي هو "طعام" أنيق. يصطدم اللون الذهبي الحالم الحديث والرائد مع الخطوط المتدفقة بشكل طبيعي للأقواس والشرارات الفنية لخلق العمل الخيالي لهذا الفن. في مثل هذا المطبخ الأنيق ، يبدو أن الطهي أصبح فنًا.

إذا كنت تحب أنت وأصدقاؤك الأداء والطهي ، فاجتمع معًا في يوم عيد الشكر للاستمتاع بعروض بعضكما البعض ، والتعلم من مهارات بعضكما البعض ، وتذوق طعام بعضكما البعض. لا أعتقد أن هناك طريقة أفضل لإظهار امتنانك للحياة من هذه.

بالطبع ، هذان الأسلوبان ليسا الوحيدين المناسبين لعيد الشكر. تأتي خزائن المطبخ في أنماط مختلفة ، مثل Pandora و Campbell Blue و Basil و Cortina ، إلخ. لكل شخص تفضيلاته. لكل شخص أذواق مختلفة ، لكن أفضل طريقة لتزيين مطبخك هي التي تفضلها. بعد كل شيء ، لا يزال عيد الشكر يتعلق بإعداد عشاء عائلي رائع. أنا متأكد من أن مهاراتك في الطبخ ستتحسن في مطبخك الجديد.

في يوم عيد الشكر ، عندما تجتمع مع عائلتك وأقاربك وأصدقائك في مطبخك ، ستستمتع بالراحة والراحة في مطبخك الجديد ، وتتذوق طعام عيد الشكر الفخم ، وتفرح مع ضيوفك. يا له من يوم رائع ألا تعتقد ذلك؟ أليست هذه هي أفضل طريقة لتكون ممتنًا للحياة؟

كما يقول المثل ، نبضات القلب أفضل من العمل. هل تتذكر أيضًا مطبخ أحلامك هذا؟ أعتقد أن هذه فرصة ممتازة لاتخاذ إجراء. احصل على ميزانيتك وتحرك!

امتنان.

arالعربية